ads 728x90

الاثنين، 29 يونيو 2020

كيفية شراء البتكوين بالمستركارد والفيزا والكثير من طرق الدفع يدعم جميع الدول العربية

كيفية شراء البتكوين بالمستركارد والفيزا والكثير من طرق الدفع  يدعم جميع الدول العربية




منصة Coinmama وتدعم الدول العربية


تعتبر Coinmama من أفضل وسطاء العملات الرقمية الذين يوفروا خدمة الشراء. ببطاقة الإئتمان وطرق أخرى، أما أهم مزاياها فتتمثل في أنها تقبل معظم دول العالم بما فيها البلدان العربية.
Coinmama كغيرها من المنصات تضع حدود لكميات العملات الرقمية التي يمكن شراءها، إلا أن الحدود التي تضعها مرضية، وهي الأفضل لمعظم المتداولين. هم على سبيل المثال يسمحوا بشراء 5.000 دولار من البيتكوين في اليوم الواحد أو بما مقداره 20.000 دولار شهرياً.
تعرض Coinmama العملات الرقمية على شكل حزم (مثلا 0.1 من البيتكوين بسعر 1000 دولار)، لكن ماذا لو أراد المتداول أن يشتري كمية مختلفة عن التي يعرضونها؟
يستطيع المتداول أن يحصل على كمية أخرى، لكن في هذه الحالة يدفع عمولة أعلى، هذا وتتقاضى Coinmama عمولة من 5% إلى 6% على عمليات الشراء بالفيزا، وهذه العمولة مرتفعة مقارنةً ب Coinbase إلا أنها تعتبر جيدة مقارنة بالخدمة المميزة التي يقدموها، وسرعة تنفيذ الصفقات، بالإضافة إلى أن حدود الشراء عندهم من ضمن الأفضل على الإطلاق.
كوين ماما لا تعتبر محفظة عملات رقمية، بمعنى أن المتداول سيشتري البيتكوين والعملات الرقمية 
الأخرى منهم، ومن ثم سيقوم بنقلها إلى محفظته الخاصة.الو الو


العملات المتوفرة في موقع Coinmama

يتوفر  موقع ومنصة Coinmamaعلي عدة عملات رقمية وطريقة شرائها موقع كوين ماما افضل واحسن موقع لشراء العملات الرقمية باستخدام كل انواع البطاقات مستركارد والفزاكارد  وعدة طرق اخري كما انه يدعم جميع دول العالم وخصوصا العربية مثل السعودية ودول الخليج وكل الدول العربية تقريبا كما انه يوجد داخل الموقع شرح مفصل باللغة الانجليزية وان اردت الطريقة باللغة العربية شاهد الفيديو يشرح كل شيئ بالتفصيل وهته هي العملات التي تستطيع شرائها من موقع كوين ماماCoinmama

العملات الموجودة في موقع Coinmama

Bitcoin

 Ethereum
Ripple
 Litecoin
  bitcoin-cash
 Cardano
 Qtum
 Ethereum Classic

1-تبرز المنصة كواحدة من أسرع وأسهل الطرق لشراء Bitcoin أو Ethereum مع بطاقة ائتمان أو خصم ، وقد توسعت الآن لتشمل Litecoin و Cardano و QTUM و Ethereum Classic و Bitcoin Cash و Ripple XRP.
2- منصة Coinmama تتميز بإنها تضم 5 عملات رئيسية ومن بين العملات الرقمية البيتكوين.
3-المنصة شديدة الخصوصية فهي تجلب لك شعور الأمان الكامل في عملية الشراء وتطمئن على خصوصية حسابك ورصيدك وكل العمليات التي تقوم بها.
4-تستخدم المنصة عدد كبير من طرق الدفع عليك الاختيار من بينهم سواء بالفيزا أو تحويل بنكي وغيرها من الطرق المختلفة التي تساعدك فقط عليك بالضغط على الطريقة المناسبة لك.

كيفية التسجيل في موقع Coinmama
1-تعتبر منصة Coinmama من المنصات التي تتمتع بالسهولة عند التسجيل داخلها والخطوة الأولى بها هي فتح الموقع وتسجيل الايميل الخٍاص بك والرقم السري القوي حتى تطمئن أن حسابك محفوظ في أمان ثم تقوم بـتأكيد الرقم السري وكتابة الاسم الأول لك ثم الاسم الأخير مع ملاحظة أن تكتب اسمك مثلما تراه في بطاقتك الشخصية أو جواز السفر أو رخصة قيادة السيارة مع البلد التي تقيم بها.
2-ثم تذهب إلى بريدك الإلكتروني سوف تجد داخله رابط عليك بالضغط عليه ليذهب معك للخطوة التالية.
3-الخطوة الأخرى الهامة والأصعب هي تفعيل حسابك على المنصة عن طريق كتابة اسمك الأول مرة أخرى والاسم الوسطي والأخير ثم رقم هاتفك المحمول مع تاريخ ميلادك وعنوانك الحالي وبلد الإقامة مع كود البلد والمدينة ثم تضغط التالي وتتجه لباقي البيانات منها رقم بطاقتك الشخصية أو رقم جواز سفرك أو رخصة القيادة أو الأقامة.
4- والخطوة الأهم هي أن تقوم بالتصوير سيلفي مع ورقة مكتوب عليها اسم المنصة وتاريخ التسجيل.
5- وبذلك تم تفعيل حسابك على المنصة.





طريقة شراء العملات الرقمية من السعودية
شراء العملات الرقمية بالفيزا
شراء عملات إلكترونية
شراء عملات رقمية
كيفية شراء العملات الرقمية
كيف اشتري عملات رقمية
تداول العملات الرقمية


شركات العملات الرقمية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق